Monday, November 2, 2009

ليس ذو بال

ربما لم أذكر سابقًا -أو ربما فعلتُ- أن نمط حياتي المشحون يجعلني لا أتوقف كثيرًا عند الحزن أو الفرح
أعني أن لدي ما يخرجني من أي
(MOOD)
ربما أقع فريسة له لحظات
في الفترة الماضية سافرتُ ... وعدتُ
قرأتُ وعملتُ وزرتُ بعض الأصدقاء
سهرتُ وشاهدتُ أحد الروايات
نمتُ مبكرًا على رواية كنتُ أقرأها
ليلةً أكلتُ كثيرًا قبل أن أنام، وليلة أخرى نمتُ وأنا شبه جائع ألهي نفسي ببعض ثمار الفاكهة وأشرب الكوفي ميكس
فرحتُ وحزنتُ، ضحكتُ حتى كاد السعال أن يخرج روحي، وتبسمتُ من أشياء لم أعد أذكرها حتى امتلأ قلبي حبورًا
قمتُ بالتسوق أنا و... حتى اشتكت قدماي
في رأيك.. أيُبقي كل هذا أي مشاعر ثابتة، سلبية كانت أم إيجابية؟
تعبير رائع نستخدمه نحن المصريون ربما هو الأنسب لوصف ما أريد قوله بدقة
كله بيروح في الغسيل
هذا هو أنا، وهذه هي حياتي
ربما لم أوَصِّفها قبلا بمثل ما فعلتُ اليوم، لكنها هكذا
آه اشتريتُ قميصين منذ يومين
أحدهما جميل المظهر والآخر أقل قليلا، لكن الثاني أجود من الأول
أنسى دومًا قول عمنا شكسبير
All that glitters is not gold

0 comments:

Followers

Followers

Pages


Blogger Templates by Isnaini Dot Com. Powered by Blogger and Supported by Urban Designs