Saturday, November 14, 2009

هكذا أفعل



تعرفوا أنا عامل زي مين؟
زي الراجل اللي بيقول لحبيبته أنا بأحبك
حلو لحد هنا، وياليته سكت
لكنه يردف بتعقيد لا مبرر له، ويقول لها: تعرفي الحب ده عبارة عن إيه؟

الحب هو رد فعل كيميائي، فحين نحب يطلق جسدنا هورموناٌ هو هورمون الحب وهو مكون من مادتين كيميائيتن ( اوكسيتوسين و فاسوبريسين ) وهو مايطلق عليه المحبون اسم الجاذبيه او كيمياء الحبوهناك ايضاٌ عقار اخر للحب يسمى (فينيلثيلامين) يطلقه الدماغ وهو مسؤول عن حالةالشعور بالسعاده والزهو التي يشعر بها المحب .ان العملية الكيميائيه بحد ذاتها هي عباره عن ردة فعل تتمثل في مجملها بأفرازات هرمونيه تتلخص في الشعور بحالة النشوة والفرح والغبطه التي نمر بها عندما نرى مننحب او نسمع عنه اويأتي ذكره في تفكيرناحيث تعقب هذه المرحلة مشاعر تنتج عنها عمليه أيض واكسده بداخل الجسم البشري

صراحة أنا لو مكان المرأة كنت ألكمه في وجهه، وأهجره للأبد
أصلها مش ناقصه تعقيد، وتحليل لكل صغيرة وكبيره

هكذا أفعل، وأعلم أنني أفعل، لكنني لا أتوقف، ولو فعلتُ (توقفتُ) لما أصبحتُ أنا

0 comments:

Followers

Followers

Pages


Blogger Templates by Isnaini Dot Com. Powered by Blogger and Supported by Urban Designs